أفضل مناطق السياحة في جنوب شرق آسيا


أفضل مناطق السياحة في جنوب شرق آسيا

آسيا قارة جميلة للسياحة في جميع أنحاء العالم. إنه أفضل مكان لاستكشاف السياحة. آسيا مليئة بالمواقع السياحية المختلفة ، والوجهات ، والمعالم السياحية الجميلة في جميع أنحاء العالم. الآن سنقوم باستكشاف الدول الآسيوية للحصول على أفضل تجربة سياحية.

يجب على زوار آسيا لأول مرة زيارة هذه الدول غنية بالمجد والسياحة النقاط الجذابة. البلدان العشرة الأولى التي ستتم زيارتها في آسيا هي.


1. هونغ كونغ


السبب الرئيسي لزيارة هونغ كونغ هو مناطق الجذب الحضرية ، والتسوق وما إلى ذلك. يمكنك الاستمتاع مع عائلتك من خلال التسوق الكثير من الأشياء. الجزء الأكثر جاذبية في هونغ كونغ هو ثقافتها الصينية. رقصات الأسد والتنين والألعاب النارية والكرنفالات وما إلى ذلك. ستكون الحياة الليلية في هونغ كونغ ممتعة. بسبب الاضواء واللمحات. هذه هي الأسباب التي تجذب السياح لزيارة هونغ كونغ.


أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في هونغ كونغ هي ديزني لاند ، فيكتوريا بيك إلخ. ديزني لاند هي حديقة شهيرة للاستمتاع بها مع الأطفال. Peak Tram هو ممر سماء يصل إلى Victoria Peak للاستمتاع بمنظر هونغ كونغ الجوي. مدام توسو هونغ كونغ هو مكان لتماثيل الشمع. هذه هي الأماكن التي يجب زيارتها في هونغ كونغ.
يمكننا أن ننتقل إلى هونغ كونغ من خلال ثلاث طرق وجو وتدريب للوصول إلى الطرق. ترتبط هونج كونج بجميع المدن الرئيسية. لذلك لن تكون هناك مشكلة في النقل. أفضل وقت لزيارة هونج كونج هو بين أكتوبر وديسمبر. ستكون هذه المرة ممتعة مع درجات حرارة جيدة وطقس جيد.

2. تايلاند

مناطق الجذب الرئيسية في تايلاند هي الطعام والطقس وما إلى ذلك. العناصر الغذائية في تايلاند لذيذة ولذيذة. تكلفة السفر في تايلاند أقل بكثير من غيرها. الطقس في تايلاند يرحب بالسياح بأعداد كبيرة. تشتهر تايلاند بالغوص على طول 1500 ميل من الساحل. تعتبر المعابد مركز جذب لتايلاند مع الوعظ البوذية. هذه هي أسباب جذب تايلاند.

بانكوك ، شيانغ ماي ، باتايا وغيرها هي المواقع السياحية الشهيرة في تايلاند. يمكننا الاستمتاع بالحياة الليلية والقصور الكبرى في بانكوك. تشتهر شيانغ ماي بالحرف اليدوية التايلاندية والحدائق والمعابد وما إلى ذلك. كو ساموي هو مكان مثالي للاستمتاع بالشواطئ والحياة الليلية ومعبد بوذا الكبير. هذه هي المواقع السياحية الشهيرة في تايلاند.

يمكننا الوصول إلى تايلاند عن طريق الجو والبر. يمكننا الوصول إلى هذه الأماكن عن طريق الرحلات الجوية الدولية المباشرة في تايلاند. أفضل وقت لزيارة تايلاند ما بين نوفمبر وأوائل أبريل لأن هذه المواسم باردة وجافة مناسبة للسفر
يتم التشغيل بواسطة Blogger.