أفضل منطقتين سياحيتين لعام 2020


أفضل منطقتين سياحيتين لعام 2020


كوبنهاجن ،دينيمارك

تُعرف كوبنهاغن بأنها العاصمة السعيدة لواحدة من أسعد دول العالم ، وكانت منذ فترة طويلة مصدرًا لافتًا للمسافرين الذين تجذبهم ثقافة ركوب الدراجات والمنازل التجارية الملونة والمطاعم المتطورة وروح "hygge".
حصلت كوبنهاغن على دفعة أخرى من السعادة في وقت سابق من هذا العام عندما أعيد افتتاح ساحة Kongens Nytorv المحبوبة كثيرًا أخيرًا بعد إغلاق دام سبع سنوات بسبب بناء خط مترو جديد.
الآن سيكون من السهل التنقل في قرية صيد الفايكنج السابقة ، حيث تأتي M3 بدون سائق والتلقائية بالكامل (أو Cityringen) مع 17 محطة جديدة ووصلات لثلاثة "أحياء جسر" ،  Vesterbro ، Norrebro osterbro.
سيفتح متحف كوبنهاجن أبوابه مرة أخرى في عام 2020 ، مع تجربة غامرة بملايين الدولارات.
لم تفقد حدائق تيفولي ، ثاني أقدم مدينة ملاهي في العالم ، جاذبيتها ، وظلت مكان جذب رئيسي على مدار العام لجميع الأعمار بفضل حدائقها الرائعة وبحيراتها وملاعبها.
ينصح بشدة بالتنزه في Stroget ، أحد أطول شوارع المشاة في أوروبا ، كما هو الحال مع زيارة أحد أفضل المطاعم في كوبنهاغن.
يعتبر إبرة الراعي الثلاث الحائزة على نجمة ميشلان واحدة من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب ، حيث يوفر إطلالات رائعة على منتزه Fælledparken جنبًا إلى جنب مع قائمة تذوق متعددة من المأكولات الاسكندنافية. هناك أيضًا Kødbyens Fiskebar الرائع ، الموجود في منطقة Meatpacking ، حيث ستجد بعضًا من أفضل المأكولات البحرية حولك.
لا تفوت: في فصل الشتاء ، اختبر منحدر التزلج الاصطناعي الجديد ومنحدر التزلج على الجليد في محطة توليد الكهرباء في المدينة

دومينيكا

مع الغابات المطيرة المورقة ، والقمم المغطاة بأوراق الشجر والوديان العميقة التي تتقاطع مع 365 أنهار ، فإن جزيرة دومينيكا شرق البحر الكاريبي أكثر من أن ترقى إلى لقب "جزيرة الطبيعة".
عانت الجزيرة التي تبلغ مساحتها 290 ميلاً مربعًا من أضرار جسيمة بسبب إعصار ماريا في عام 2017 ، لكن دومينيكا عادت إلى الوراء مع التزامها بالبناء المستدام والقادر على التكيف مع المناخ والتركيز مجددًا على عروض السياحة البيئية.
من المقرر إعادة افتتاح منتجع Rosalie Bay Eco-Resort المكون من 28 غرفة والذي تم تجديده في فبراير 2020 ، وإعادة افتتاح Jungle Bay Eco Villas المعاد تصميمها في يونيو 2019.
تقع دومينيكا في خضم ازدهار مثير للإعجاب للفنادق الفاخرة ، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار منذ فترة طويلة. يعد استثمار 100000 دولار وما فوق في منتجع راقي أحد مسارات المواطنة في إطار البرنامج.
من بين العقارات الفاخرة الجديدة منتجع Cabrits & Spa Kempinski ، وهو أول منتجع من فئة الخمس نجوم في دومينيكا مع سبا بمساحة 18000 قدم مربع وأربعة حمامات سباحة.
عمالقة الفنادق هيلتون وماريوت لديهم أيضًا منتجعات قيد التطوير - هيلتون ترانكويليتي بيتش ومنتجع وسبا ماريوت أنيتشي.
السكن الفاخر هو مكافأة ، لكن القرعة الحقيقية في دومينيكا هي الوعرة في الهواء الطلق.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.