عوامل يجب عليك توفرها في مساعدتك على تحسين ترتيب موقعك


عوامل يجب عليك توفرها في مساعدتك على تحسين ترتيب موقعك


السلطة والثقة

الركيزة الأولى لتحسين محركات البحث هي السلطة والثقة الممنوحة لك من قبل محركات البحث
السلطة هي في الأساس الاول في " تحسين محركات البحث". كلما زادت السلطة كلما كان ذلك أفضل. يتم اكتساب السلطة من خلال الروابط من أكبر عدد ممكن من المواقع ، وكذلك من المواقع الموثوقة ذات الصلة بمحتوى موقعك الالكتروني تجنب مثلا ان يكون موقعك خاص بتربية القطط وتحصل على روابط خلفية كثيرة من مواقع طبخ، هنا لن تكون لديك سلطة بقدر من انت تعمل على تدمير موقعك بنفسك.
تكتسب الثقة من خلال الالتزام بإرشادات محركات البحث والحصول على روابط من مواقع ويب موثوقة.
يجب أن يكون واضحًا الآن: تلعب الروابط دورًا حيويًا في نجاح تحسين محركات البحث. هذا ليس فقط لأنهم يمررون السلطة والثقة. كما أنها تعطي أهمية لمواضيع موقعك
والرابط ذو الصلة هو رابط من صفحة حول نفس الموضوع. وفي الوقت نفسه ، لا يتم إنشاء جميع الروابط على قدم المساواة. على سبيل المثال ، الرابط في مقال من موقع إخباري سيمر عادةً بالسلطة والثقة ، ولكن ليس له صلة.



ربط تكتيكات البناء

الأنشطة التي تتمحور حول كسب الروابط الخلفية  تسمى بناء الروابط ركز على الجودة لا على الكمية واحرص ان يحصل موقعك الإلكتروني على العديد من الروابط بشكل طبيعي كما انه  لا يمكنك فقط نشر المحتوى الخاص بك والجلوس والانتظار حتى يربط الناس به فقد تحتاج إلى مساعدتهم في العثور عليه أولاً.
من الصعب جدًا الوصول إلى جمهورك بالمحتوى الخاص بك. كقاعدة عامة ، يجب أن تقضي وقتًا طويلاً في الترويج للمحتوى الخاص بك مثلما تقوم بإنشائه.

كيف يعمل ترويج المحتوى؟

تحتاج إلى منح الأشخاص حافزًا لمشاركة المحتوى والربط به. إذا كان المحتوى الخاص بك مذهلاً ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو جعل الناس على علم به. الحافز لهم لمشاركتها أو الارتباط بها لأنهم يريدون الارتباط بها.
لا يمكننا جميعًا أن نكون رقم 1 ، لذا ربما يكون المحتوى الخاص بك جيدًا ، ولكنه ليس رائعًا. وبالتالي فإن الحصول على الروابط يتطلب الكثير من العمل الشاق.
استنتاج
لكي تكون ناجحًا في تحسين محركات البحث ، يجب أن يكون موقعك الإلكتروني ملائمًا لمحرك البحث ، ويقدم محتوى قيمًا لزوارك ، ولديه السلطة والثقة. تحتاج إلى العمل على جميع الجوانب الثلاثة ، على سبيل المثال امتلاك محتوى رائع ولكن لا توجد روابط تشير إليه لن يقطعه. إذا لم تطلق النار على جميع الأسطوانات ، فسيكون عائد الاستثمار لجهود تحسين محركات البحث مخيبة للآمال للغاية.
انخرط في العمل ، ولا تفقد التركيز على أكثر ما يهمك في تحسين محركات البحث: زوارك.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.