كيف تقوم باختيار الكلمات المفتاحية في السيو


كيف تقوم باختيار الكلمات المفتاحية في السيو

تريد موقع الويب الخاص بك أن يأتي في محركات البحث ويكون مرتبطا بالكلمات الرئيسية الخاصة بك.، ولكن ما الذي يجعل الكلمة الرئيسية ذات صلة؟ ما الكلمات الرئيسية التي يجب أن تختار استهدافها ، وما الذي يؤثر على هذا الاختيار؟ يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية التي:
ذات صلة بجمهورك المستهدف
واقعية للرتبة
تحمل قيمة الأعمال
يتم البحث عنها بالفعل
تسمى عملية العثور على هذه الكلمات الرئيسية بحث الكلمات الرئيسية. والبحث عن الكلمات الرئيسية هو الخطوة الأولى في دمج الكلمات الرئيسية المناسبة في موقع الويب الخاص بك.
 الخطوة الثانية هي ربط الكلمات الرئيسية التي وجدتها بالصفحات الصحيحة في موقعك على الويب، ينتج عن ذلك استراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك .


الكلمات الرئيسية ومجموعات الكلمات الرئيسية والاستعلامات

قبل أن نتعمق في الجوانب الفنية حول البحث عن الكلمات الرئيسية ، دعنا أولاً نحصل على مصطلحاتنا مباشرة. يتكون استعلام البحث ، أو استعلام قصير ، من كلمة أساسية واحدة أو أكثر يتم كتابتها في محرك بحث. يتم تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك. يمكنك دمج كلمة رئيسية واحدة أو أكثر. من أجل السهولة ، عندما أشير إلى "الكلمة الرئيسية" أعني كلمة رئيسية واحدة أو أكثر.

شرح عملية البحث عن الكلمات الرئيسية

تتكون عملية بحث الكلمات الرئيسية من ست خطوات:
ما الذي عليك معرفته
اجمع قائمة بالكلمات الرئيسية التي سبق لك العثور عليها
اجمع قائمة بالكلمات الرئيسية التي لم تجدها بعد
دمج القوائم في قائمة واحدة
استرجاع المعلومات حول جاذبية الكلمات الرئيسية
مزيد من توسيع قائمة الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل
لتسهيل شرح عملية البحث عن الكلمات الرئيسية ، لنفترض أنك تدير منصة للتجارة الإلكترونية تبيع أجهزة التلفاز المتطورة. العمل على ما يرام ، ولكنك تريد مضاعفة أرباحك في غضون عام. يلعب تعزيز حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك دورًا رئيسيًا في ذلك.
الخطوة : العصف الذهني
في الخطوة الأولى من عملية بحث الكلمات الرئيسية ، تنظر إلى نفسك:
ما هي الكلمات الرئيسية التي يجب أن تجدها؟
ما هي نقاط البيع الفريدة الخاصة بك؟
من هو جمهورك المستهدف حقًا؟
من هم منافسيك؟
ما هي الكلمات الرئيسية التي يجب أن تجدها؟
اكتب جميع الكلمات الرئيسية التي يجب أن يتم العثور على موقع الويب الخاص بك من أجلها. احتفظ بالكلمات الرئيسية بطبيعتها ، في أسفل العملية التي ستتعمق فيها أكثر في كلمات رئيسية محددة للغاية.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.