أفضل منطقتين في أسيا صالحة للسياحة

أفضل منطقتين في أسيا صالحة للسياحة


قرغيزستان

تقع قرغيزستان بعيدًا بين الصين من الشرق وكازاخستان من الشمال وأوزبكستان من الغرب ، ومن السهل التغاضي عنها ، ولكنها جوهرة مكونة بشكل مثالي للبلد.
اتجه شرقاً من عاصمة بيشكيك إلى حيث تنحدر الجبال الوعرة إلى المياه الذائبة المتلألئة في بحيرة إيسيك كول الشاسعة ، وتكشف قيرغيزستان نفسها على أنها أرض عجيبة خدعة اكتشفها عدد قليل من الزوار الدوليين.
في مساحة بضعة أميال ، توفر المناظر الطبيعية أخاديد تشبه الصحراء لتنافس الغرب الأمريكي والمروج الخصبة على ارتفاعات عالية لمنافسة جبال الألب الأوروبية. في فصل الشتاء ، هناك التزلج حول بلدة كاراكول. في الصيف ، الرحلات وركوب الخيل في جبال تيان شان. على مدار السنة ، هناك عجائب جيولوجية مذهلة في كل زاوية.
سنوات من المشقة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي أثرت سلبًا على قيرغيزستان ، وما زالت تجد قدميها كوجهة سياحية. ولكن حيث تفتقر إلى البنية التحتية للتعامل مع الكثير من الزوار ، فإنها تتفوق في تقديم حدود حقيقية غير مستكشفة للمسافرين المغامرين الراغبين في تخريبها قليلاً. إنها آمنة ومرحبة للغاية وقيمة جيدة جدًا للمال.
لا تفوت: المريخ كانيون ، بالقرب من الشواطئ الجنوبية لإيسيك كول ، هو مشهد رائع من القمم الحمراء والوديان الجافة. تم استكشافها لأول مرة كوجهة سياحية في عام 2019 خلال رحلة استكشافية نظمتها شركة سياحية ممتازة ، قم بزيارة Karakol ، ووثقتها CNN Travel. - باري نيلد



كيوشو ، اليابان


مع استعداد طوكيو لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 ، عملت اليابان بجد على الاستعداد لتدفق السياح ، مما أدى إلى تحسين بنيتها التحتية الفائقة بالفعل.
على الرغم من أن التركيز سيكون على طوكيو ، خصص بعض الوقت لاستكشاف منطقة كيوشو شبه الاستوائية ، التي توفر أكثر من 36000 كيلومتر مربع (حوالي 13900 ميل مربع) من المناظر الخلابة ، والأطعمة الرئيسية والكثير من مناطق الجذب الثقافية.
وهي ثالث أكبر جزر اليابان الخمس الرئيسية ، وتقع جنوب غرب جزيرة هونشو الرئيسية. لا توجد عبارات مطلوبة ، حيث أن العديد من الجسور والأنفاق تحت الماء تربط الجزيرتين ، مما يضمن رحلة سلسة لمدة خمس ساعات من طوكيو على أحد قطارات شينكانسن الشهيرة.
أكبر مدينة في هونشو ، فوكوكا العالمية ، هي جنة عشاق الطعام. تشتهر المدن الساحلية الصغيرة مثل Kunisaki و Beppu بشوارعها الغريبة وأونسون (الينابيع الساخنة).
ثم هناك مدينة ساجا الصغيرة ، التي ستستضيف جوائز أفضل مطعم في آسيا لعام 2020. تشتهر المنطقة بحقول الأرز المدرجات الجميلة والجبال ومزارع الشاي.
لا تفوت: كيوشو هي أيضًا المكان الذي ستجد فيه ناجازاكي ، التي تحتفل في عام 2020 بمرور 75 عامًا على القصف الذري في الحرب العالمية الثانية. يقدم متحف ناغازاكي للقنبلة الذرية وقاعة ناغازاكي التذكارية الوطنية للسلام لضحايا القنبلة الذرية رؤى قيمة.
على الرغم من أن مدينة الميناء هذه مرادفة للمأساة ، إلا أنها مليئة بالمعالم السياحية التي تسلط الضوء على تاريخها التجاري مع أوروبا والصين ، ناهيك عن مشهد رائع لتناول الطعام مدعومًا بمحيطها الساحلي. - كارلا كريبس
يتم التشغيل بواسطة Blogger.