فائدة الباك لينك لموقعي الالكتروني

فائدة الباك لينك لموقعي الالكتروني


كلما زاد عدد الباك لينك لموقعك، فستكون فرص المحتوى الخاص بك للانتقال أكثر انتشارًا وأكثر ثقة بالنسبة لمحركات البحث مثل جوجل وياحو

زحف جوجل أفضل

إن عناكب جوجل ذكية جدا خاصة مع اعتمادها حاليا على الذكاء الاصطناعي ، فهي تعرف عملها وتزحف طوال النهار والليل أثناء نومك  الى كل المواقع في العالم.
عناكب جوجل عبارة عن روبوتات آلية فقط ، ولا يعرفون أنك كتبت محتوى تحفة أو أنك مدون مذهل .
أنت من يجب أن تكون قادرًا على توجيه هذه العناكب الصغيرة إلى كل ركن من أركان موقعك على الويب.

كيف يساعد الباكلينك في تحسين زحف جوجل؟

حسنًا ، تنشئ الباك لينك خريطة للعناكب. يمكن لهذه العناكب متابعتها مثل خرائط جوجل وتأتي مع قراءة المحتوى الخاص بك.
مع الأخذ في الاعتبار أنها موجودة الآن على مقالتك المدهشة ، يجب أن تكون قد ربطت المزيد من المقالات داخل تلك المدونة ببعضها البعض وهنا تسمى روابط داخلية،
سيؤدي هذا إلى إنشاء مسارات تنقل  متعددة للعناكب وسيتم التعرف على كل مشاركة من مدوناتك المرتبطة.

اكتساب حركة زوار

دعنا نحسب كم المشاهدات التي تحصل عليها لكل مستخدم في المتوسط في يوم واحد ، بالنظر إلى أنك مدون جديد أو أنك في أزمة مدونة.
افترض - أن 100 شخص يزورون مدونتك كل يوم ، وأنك تحصل على حوالي 500 مشاهدة في اليوم مع الحصول على 5 مشاهدات لكل شخص في المتوسط. الآن خذ مثالاً لبعض المدونات الأخرى التي تم تأسيسها جيدًا من السنوات الثماني الماضية مع عدد زيارات يزيد عن 5 ملايين مستخدم كل شهر.
يمكنك الوصول إلى ترتيب جيد لموقعك مثلا من  خلال رابط باك لينك منشور على تلك المدونة. هذه هي الطريقة التي سيحصل بها المحتوى الخاص بك على عدد أكبر من الثقة من محركات البحث.
ان الباك لينكس مهم جدا لكنه خطير أيضا فان لم تحسن استعماله فقط يسلط عليك جوجل عقوبات قاسية جدا لأنه بكل بساطة يمنع شراء الباك لينكس.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.