مزيج أروبي وأسيوي للسياحة مع أفضل مواقع

مزيج أروبي وأسيوي للسياحة مع أفضل مواقع


سان بطرسبرج ، روسيا

حتى الآن ، يحتاج معظم المسافرين الذين يرغبون في التوجه إلى روسيا إلى قدر معين من المثابرة للخوض في الروتين الأحمر للتأشيرة. ليس اطول.
منذ يوليو 2019 ، أصبح بإمكان حوالي 53 جنسية - بما في ذلك جميع مواطني الاتحاد الأوروبي - الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى مدينة سانت بطرسبرغ الشمالية والمنطقة المحيطة بها لمدة تصل إلى 30 يومًا.
إن العاصمة الإمبراطورية السابقة لروسيا ، وهي البوابة السهلة إلى روسيا ، لا تحتاج إلى تعريف يذكر. متحف متحف الأرميتاج الشهير عالميًا والهندسة المعمارية الفخمة على الطراز الأوروبي كانت حتى نقطة جذب في العصر السوفيتي عندما استضاف فندق جراند أوروبا أوروبا حفلة مرتجلة من إلتون جون.
اليوم ، أصبحت المدينة أكثر شعبية خلال الأشهر الأكثر دفئًا ، وخاصة ما يسمى ب "الليالي البيضاء" في منتصف الصيف. بفضل خطوط العرض الشمالية ، بالكاد ترى المدينة أي ظلام خلال فصل الصيف ، وتزدحم الشوارع بالزوار على مدار الساعة.
لكن يمكن القول أن سانت بطرسبرغ هي الأكثر رومانسية في أشهر الشتاء الباردة في منتصف الشتاء حيث يسد الجليد نهر نيفا وضباب الغلاف الجوي في جميع أنحاء المدينة.
على الرغم من درجات الحرارة تحت الصفر ، فقد حان الوقت للتواجد بالخارج. هناك التزلج في الحدائق ، وحتى التزلج عبر البلاد. في قلب المدينة ، يحول الثلج والجليد المباني التاريخية والجسور والقنوات إلى مشاهد مذهلة تستحضر الأدب الروسي الكلاسيكي .
لا تفوت: الرحلات الاستكشافية على طول شارع التسوق الكبير نيفسكي بروسبكت أو إلى الباليه في مسرح Mariinsky خالية من الحشد. وإذا بدأ البرد بالعض ، فيمكنك تجربة البانيا الروسية الكلاسيكية - غرفة ساخنة على طراز الساونا تليها غطس جليدي. أو بضع طلقات من الفودكا. - باري نيلد

سيريلانكا

إن دولة سري لانكا الجزرية في جنوب آسيا قديمة بقدر جمالها. الحضارة المعقدة الآن كما في أي وقت في تاريخها الممتد على 2000 سنة. على الرغم من الاضطرابات الأخيرة (الهجمات الإرهابية المروعة في عيد الفصح الأخير) ، لا تزال سريلانكا وجهة أساسية ومركزًا للتاريخ ، مع الآثار والآثار والمعابد والقصور ، والحياة البرية تعمل بحرية.
عند الجلوس في المحيط الهندي قبالة الطرف الجنوبي الشرقي من الهند ، قد يتخلف المسافرون عن التفكير في سري لانكا كملاذ شاطئ. ولكن لتغمر نفسك حقًا في تاريخ البلاد ، اذهب إلى الداخل وقم بجولة في المثلث الثقافي للبلاد.
ابدأ في مدينة بولوناروا القديمة ، التي كانت عاصمة البلاد في القرن الثاني عشر. يتألف موقع اليونسكو للتراث هذا من أطلال المعابد البوذية وداغوباس (الأضرحة على شكل قبة) ويتردد عليها الرهبان البوذيون بأردية برتقالية.
ما يزيد قليلاً عن ساعة إلى الغرب بالسيارة هي قلعة الصخور ، سيجيريا. يشار إليه أحيانًا باسم "العجائب الثامنة في العالم" ، وقد تم تطوير هذا التكوين البركاني القديم الذي يزيد ارتفاعه عن 200 متر (656 قدمًا) إلى قلعة قصر في النصف الأخير من القرن الخامس. موقع آخر للتراث العالمي لليونسكو ، سيجيريا هي واحدة من المعالم الأكثر زيارة في سري لانكا.
لا تفوت: كاندي Esala Perahera (26 يونيو - 16 يوليو) هو مهرجان سنوي يكرم بقايا الأسنان المقدسة ، يعتقد أنه السن الفعلي لبوذا. ولا ينبغي تفويتها أيضًا: "The Gathering" ، حيث تهاجر قطعان من الفيلة البرية إلى شواطئ خزان قديم في منتزه Minneriya الوطني في شمال وسط سريلانكا (من يوليو إلى أوائل نوفمبر). - بريك فليتشر.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.