أفضل 2 دول السياحة لهذا العام



إستونيا

لا تفاجأ إذا سمعت المزيد عن الطعام الصاخب في شمال أوروبا في العام الجديد.
بإذن من زيارة إستونيا
في حين أن إستونيا قد لا تكون مرادفة حتى الآن في جميع أنحاء العالم لمطبخ البذخ ، فإن هذا البلد الشبيه بالشمال في شمال أوروبا يمكن أن يحمل بلده.
لا تتفاجأ إذا سمعت المزيد عن مشهد الطعام الصاخب في عام 2020. وأبرزها هو Bocuse d'Or Europe ، وهي مسابقة طهي حية تحيي الشيف الفرنسي الراحل Paul Bocuse ، والتي تحدث في أواخر مايو. شاركت إستونيا في عرض الطهي لمدة عقد ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ستستضيف فيها البلاد.
مع وجود أكثر من 100 مطعم في White Nordic Guide (دليل مطعم يضم أفضل الأفضل في بلدان الشمال الأوروبي ودول البلطيق) ، فإن ولاء إستونيا تجاه محلية الصنع ومحلية الصنع واضح في مطاعم تالين مثل O ، وهو مكان فاخر لتناول الطعام مع الشمال قائمة طعام مستوحاة من الطبيعة ، و Tabac ، براسيري عصري بأسعار متساوية.
على الرغم من مشهد الطعام والشراب المزدهر والمتزايد ، ربما تشتهر إستونيا بجمالها ومساحاتها الطبيعية المفتوحة. يمكن لعشاق الهواء الطلق التخطيط لرحلة كاملة حول شبكة المستنقعات الشاملة في إستونيا. نظرًا لأن البلد صغير نسبيًا (تقريبًا بحجم ولاية نيويورك) مع عدد قليل من السكان ، فإنه يجعل من أجل استكشافات سلسة وغير مزدحمة وبأسعار معقولة. جميع مرافق التخييم ، على سبيل المثال ، مجانية!
أضف مجموعة صغيرة من المنتجعات الصحية ومجموعة من القلاع والغابات القديمة الصامتة ، وليس من الصعب معرفة سبب ارتفاع إستونيا.
لا تفوت: بغض النظر عن أي جزء من زوار المدينة يقيمون فيه ، فإن مدينة تالين القديمة تستحق التجول. - ستايسي لاستو

غالواي ، أيرلندا

عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2020 ، غالواي هي أرض ريفية حيث ينجذب الفنانون إلى الجمال الرائع للمناظر الطبيعية الصخرية.
ربما تم تسميتها للتو عاصمة أوروبية للثقافة لعام 2020 ، لكن مدينة غالواي ، في غرب أيرلندا ، لم تكن بحاجة إلى أي مساعدة فيما يتعلق بالفنون.
كما هو الحال مع الولايات المتحدة ، اجتذب الساحل الغربي لأيرلندا تاريخياً الرواد والأشخاص المنشقين. بسبب الرياح الأطلسية ، يكون الطقس أكثر شدة هنا من الشرق المزروع. هذه أرض ريفية حيث يعيش الناس وفقًا لقواعدهم الخاصة ، ويجذب الفنانون جمالها الرائع للمناظر الطبيعية الصخرية. عاصمة مقاطعة غالواي ، مدينة غالواي ، هي منطقة فنية حيث يتم تقدير البونومي والعلم.
تزدهر المهرجانات بحرية في غالواي ، حيث تنتشر التجمعات الثقافية عبر تقويمها مثل الخلنج البري. قم بزيارة أي موسم ، وستحدث عبر احتفالات الطعام والموسيقى والتاريخ والفن والأدب والطبيعة ، بالإضافة إلى كل شيء من السخرية إلى البانجو والمهور إلى الفخر.
في عام 2020 ، هناك أحداث عاصمة الثقافة الأوروبية التي تحدث طوال الوقت ، من ظهور يوم المرأة العالمي لمارجريت أتوود في الحدث الأدبي للمرأة البرية الأطلسية إلى لوميير غالواي ، والتي ستغلق العام في يناير 2021 مع تركيبات ضوئية مذهلة في جميع أنحاء شوارع العاصمة .
يقام مهرجان غالواي الدولي للفنون سنويًا في يوليو ، وفي عام 2020 ، ستصعد Pixies و Flaming Lips و Sinéad O'Connor إلى المسرح. تبدأ سباقات جالواي في نهاية شهر يوليو ، وفي أغسطس ، يصبح أومي ستراند في كونيمارا مضمار سباق ، حيث تتسابق الخيول وفرسانها عبر الرمال. وهي شبيهة بشيلي 
لا تفوت: بالنسبة لمشجعي الكوميديا ​​، فإن الحدث الأكثر غرابة هو TedFest في فبراير ، عندما يجتمع المحتفلون الذين يرتدون الكهنة والراهبات ومدبرات المنازل في Inishmore ، إحدى جزر آران ، في احتفال المسلسل التلفزيوني "الأب تيد". - مورين أوهير
يتم التشغيل بواسطة Blogger.