أفضل 5 مواقع للتسوق بتمن باهض

أفضل 5 مواقع للتسوق بتمن باهض

 Poppin
هذا موقع يركز على ديكور المكتب. عند تنظيم مكتب العمل أو الدراسة بشكل صحيح ، ستستمتع بالعمل الشاق أكثر من ذلك بكثير. هنا يأتي الجزء الأفضل: العناصر مرتبة حسب اللون! هذا يجعل الاختيار أسهل بكثير.
تكلف مجموعة كلاسيكية من 12 قلم حبر جاف وكوب قلم ودفتر ملاحظات 25 دولارًا. جودة العناصر الأرخص ليست عالية المستوى ، لكن الموقع يقدم منتجات أكثر حصرية أيضًا.
 
Dwell Studioيوفر Dwell Studio الأثاث ومنتجات السرير والحمام والديكور والإكسسوارات والسجاد والنوافذ والمزيد. على الرغم من أن العناصر الواردة في فئة الأثاث أكثر رفاهية ، يمكنك الحصول عليها للبيع وتوفير الكثير من المال على قطعة راقية لمنزلك.
يكلف السرير حوالي 1000 دولار ، وهو أجمل شيء رأيته على الإطلاق. فيما يتعلق بالسجاد ، تقدم Dwell خيارًا رائعًا للتصميمات عالية الجودة بمختلف الأشكال والمواد والأنماط.

  One Kings Lane
كشخص لديه شيء من أجل الاكتشافات الرائعة ، لا يمكنني أن أوصي بهذا الموقع بما فيه الكفاية. عناصر الأثاث رائعة ، لكنني أستمتع أيضًا بمطبخ المطبخ والطاولة ، بالإضافة إلى فئات الفن والمرايا . 
هذه ليست قطعًا عتيقة أو عتيقة فعلاً ، لذا فإن الأسعار ميسورة بفضل العديد من العناصر المعروضة للبيع. على سبيل المثال ، ستكلفك المرآة الجميلة لغرفة نومك 135 دولارًا (أي بخصم كبير يبلغ 68٪). ابحث عن الصفقات اليومية ويمكنك بسهولة تحديث مظهر منزلك بقطع حصرية.
  Book Depository
ننسى الأمازون. يقدم كتاب الإيداع نفس مجموعة الكتب (المتميزة!) من خلال تجربة تسوق أكثر ملاءمة. تم تنظيم الموقع بشكل جيد حقًا ويتم التسليم مجانًا في جميع أنحاء العالم. هناك خصومات وصفقات رائعة ستساعدك في الحصول على المزيد من الكتب مقابل أموالك.
أسعار الكلاسيكيات جذابة بشكل خاص ، مثل يمكنك البدء في جمع ماركيز بأقل من 10 دولارات لكل إصدار.
  Papers Gear
إذا كنت بحاجة إلى مقال أو بيان شخصي أو ورقة بحث أو مهمة دراسية أو حتى أطروحة - فهذه هي الخدمة الصحيحة التي يجب الرجوع إليها. تساعد الكتابة المخصصة في Papers Gear  الطلاب في الأوراق الأكاديمية.
لا يفشل الكتّاب أبدًا في تقديم المساعدة بالضبط ، ويحتاج العملاء ، والأسعار بأسعار معقولة حقًا. ستحتاج إلى الدفع من 19.99 دولارًا إلى 52.99 دولارًا للصفحة اعتمادًا على الجودة والموعد النهائي الذي تختاره ، لكن الشركة تقدم خصومات رائعة تقلل السعر.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.