الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟ ما هي

الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟ ما هي

البحث عن الكلمات الرئيسية هو العملية التي تبحث من خلالها عن مصطلحات البحث الشائعة التي يكتبها الأشخاص في محركات البحث مثل Google ، وتضمينها بشكل استراتيجي في المحتوى الخاص بك بحيث يظهر المحتوى الخاص بك أعلى على صفحة نتائج محرك البحث (SERP). البحث عن الكلمات الرئيسية هو ممارسة أساسية في تحسين محركات البحث (SEO).تتضمن عملية البحث عن الكلمات الرئيسية اختيار موضوع للمحتوى الخاص بك يركز على مجموعة من الكلمات الرئيسية المستهدفة التي تريد تصنيف المحتوى الخاص بك.

تاريخ البحث عن الكلمات الرئيسية

كبار خبراء السيو  بأبحاث الكلمات الرئيسية للخوارزميات منذ عام 2005. لكن البحث عن الكلمات الرئيسية كممارسة قد تطور كثيرًا منذ ذلك الحين. الآن تعطي محركات البحث الأولوية للمحتوى المكتوب بشكل جيد والمتوافق مع القصد من البحث عند ترتيب المحتوى. لم تعد كثافة الكلمات الرئيسية (عدد المرات التي تضع فيها كلمة رئيسية في المحتوى الخاص بك) هي العامل الأكثر أهمية لتحسين محرك البحث. تكيفت تكتيكات البحث عن الكلمات الرئيسية ، ولا تزال تتكيف مع خوارزميات محرك البحث المتغيرة باستمرار.بشكل عام ، يتم إجراء البحث باستخدام الكلمات الرئيسية في المراحل الأولى من الحملات وفي بعض الأحيان يضع أساسًا للمشاريع أو الحملات أو المحتوى في المستقبل. يمكنك استخدام البحث عن الكلمات الرئيسية لمساعدتك في التفكير في جزء جديد من المحتوى الذي تكتبه ، أو لمساعدتك في تحديد كيفية تسمية ميزات المنتج ، أو تحسين موقع الويب الخاص بك بعد النشر.بالطبع ، تختلف استراتيجيات البحث عن الكلمات الرئيسية من شركة صغيرة إلى مؤسسة - ولكننا سنلقي نظرة على جميع أنواع أفضل الممارسات التي يمكن أن تحسن قدرتك على العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لجمهورك في الوقت المناسب.

تحدد رحلة المشتري رحلة كلماتك الرئيسية

يُعد تحديد شخصيات المشتري ورحلة المشتري إلى الشراء مبادرة تجارية جيدة ويمكن أن يساعدك في تحديد الكلمات الرئيسية التي يجب أن تستهدفها لجزء من المحتوى الذي تخطط لكتابته. تعد رحلة المشتري مهمة للعديد من الفرق في مؤسستك ، وليس فقط فريق التسويق. سيكون لدى فريق المبيعات الخاص بك وقت أسهل لتحديد كيفية التعامل مع عميل محتمل أو عميل محتمل إذا كان بإمكانه تحديد مكان وجوده في رحلة المشتري.نظرًا لأن لكل مستخدم رحلته الفريدة الخاصة به ، فإن معرفة ماهية ديموغرافيته وأهدافه وأهدافه يمكن أن تؤدي إلى العديد من نطاقات الكلمات الرئيسية المختلفة لاستخدامك. لذلك من المهم إنشاء خريطة محتوى. ترسم خريطة المحتوى الخاصة بك شخصيات المشتري ومراحل رحلة المشتري على الخريطة ، وستظهر لك أي مراحل شخصية أو رحلة المشتري قد تحتاج إلى كتابة محتوى إضافي لها.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.