الشلي من بين أفضل بلدان السياحة لهذا العام



سواء كنت ترغب في الاسترخاء في جزيرة نائية قبالة سواحل أفريقيا ، أو ركوب أروع القطارات في ألمانيا أو اكتشاف قرود الصراخ في أمريكا الجنوبية ، هناك الكثير لاستكشافه في عقد جديد في عام 2020.
ستستضيف اليابان دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، وستحتفل جامايكا بعيد ميلاد بوب مارلي الخامس والسبعين ، وستكون واشنطن على دبابيس وإبر معظم العام تستعد للانتخابات الرئاسية الأمريكية.
لا نعرف ما إذا كان احتفال تشيلي المخطط له منذ فترة طويلة حول كسوف الشمس في ديسمبر يمكن تجاوزه من خلال الاحتجاجات المستمرة في الشوارع أو ما إذا كان غالواي ، أيرلندا ، سيؤذيه الجدل المستمر بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة.
ومع ذلك ، يجب علينا السفر لرؤية وجهات أخرى غير وجهتنا ، وتوسيع معرفتنا بكوكبنا والاحتفال بجمال الإنجاز البشري والعجائب الطبيعية في جميع أنحاء العالم.

منطقة بحيرة تشيلي

يقدم "Los Lagos" للمسافرين مناظر طبيعية خلابة وهادئة وفي 14 ديسمبر ، كسوف كلي للشمس فوق مدينة بوكون في الساعة 1:03 مساءً. الوقت المحلي.
SERNATUR / مجلس السياحة الشيلي
بينما كانت تشيلي في عناوين الأخبار بسبب الاضطرابات المدنية ، فإن زيارة "لوس لاغوس" البعيدة عن المراكز الحضرية تقدم للمسافرين مناظر طبيعية وهادئة. من المتوقع أن تكون هذه المنطقة أكثر إثارة للإعجاب في ديسمبر 2020 ، بفضل كسوف كلي للشمس.
يوم 14 ديسمبر ، سيحدث إجمالي مدينة بوكون في الساعة 1:03 مساءً. بالتوقيت المحلي وسيستمر أكثر من دقيقتين.
الظواهر الكونية ليست صامدة ، تستحق هذه المنطقة من جنوب تشيلي أكثر من زيارة تستغرق دقيقتين ، بفضل المتنزهات الوطنية والبراكين والمغامرة في الهواء الطلق.
تحقق من جزيرة Chiloé ، المشهورة بكنائسها الخشبية الملونة والمنازل المدرجة على قائمة اليونسكو على ركائز تسمى palafitos. سافر من عاصمة تشيلي ، سانتياغو ، مباشرةً إلى عاصمة جزيرة كاسترو وأقم في فندق وسبا Tierra Chiloé البوتيكي. للحصول على تجربة راقية مماثلة ولكن باردة ، يقع Parque Quilquico في حديقة غابات تطل على المحيط.
بالعودة إلى البر الرئيسي ، يقدم الموقع الأثري لمونتي فيردي لمحة عن حياة الناس الذين عاشوا منذ أكثر من 14000 سنة. تعد منطقة Lake Lake أيضًا موطنًا للعديد من المتنزهات الوطنية ، بما في ذلك أول منتزه تشيلي ، Vicente Pérez Rosales.
وفي الوقت نفسه ، يعد منتزه Conguillío الوطني موطنًا لبركان نشط ، Llaima ، والذي اندلع آخر مرة في عام 2008. تعد مدينة منتجع Pucón مكانًا رائعًا للينابيع الحرارية وقفز البار ، كما أنها موطن لأحد أشهر البراكين في شيلي ، Villarica. تحدى الرحلة إلى القمة أمر لا بد منه للمتنزهين ذوي الخبرة. استرح ليلا في & Beyond Vira Vira ، نزل في مزرعة عضوية.
لا تفوت: المأكولات البحرية. في جزيرة تشيلوي ، جرب الكورانتو - وهو طبق على طراز الحساء يقدم المأكولات البحرية واللحوم والبطاطس والراوند التشيلي. - شارع فرانشيسكا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.