كيف أستخدم الكلمات الرئيسية في تحسين سيو موقعي





يهتم جزء الحماية بالكلمات الرئيسية التي صنفتها بالفعل وترغب في الاحتفاظ بها في موضعها. تتضمن الأمثلة السريعة على ذلك أسماء العلامات التجارية والكلمات الرئيسية ذات الصلة الوثيقة بمنتجك أو خدمتك. عادةً ما تكون في مرحلة متأخرة لذا تحظى التحويلات بهذه الكلمات الرئيسية بتقدير كبير.

يتعامل جزء التحسين مع الكلمات الرئيسية للفرصة حيث تصنف في صفحات نتائج بحث Google من الثانية إلى العاشرة. هذه كلمات رئيسية رائعة "منخفضة الفاكهة المعلقة" يمكنك زيادة سلطتها مع إجراء تعديلات على الصفحات.

أخيرًا ، إن إكسباند هو لمصطلحات الفرصة التي تحقق أداءً رائعًا في الدفع بالنقرة (PPC) ولكن ليس لها رؤية في العضوية. هذه هي الكلمات الرئيسية التي لا تحتل المرتبة الأولى في الصفحات العشرة على Google. وهي تتضمن أيضًا كلمات رئيسية جديدة للحملة تريد إضافتها إلى ترسانتك.

جمعها بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد أولويات وقتك بناءً على الفجوات التي تجدها من هذا التحليل. من هناك ، يمكنك البدء في التفكير في كلماتك الرئيسية.

أفضل ممارسات البحث عن الكلمات الرئيسية

- عمليات البحث المتعلقة & يسأل الناس أيضا
إلى جانب تعلم كيفية إجراء البحث باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google ، إليك بعض الطرق الأخرى التي تقدم لنا Google أدلة.


مزيد من الشروحات : الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث؟ ما هي

أولاً ، لدينا مربع البحث نفسه. يمنحك هذا أدلة على الكلمات الرئيسية ذات الصلة الوثيقة ببحثك والتي يبحث عنها الأشخاص. كما أنها حساسة للوقت لأن Google تملأها فقط بناءً على الاتجاهات الحديثة وأحجام البحث.

- عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية ، اختر الجودة على الكمية
الآن بعد أن أصبح لديك مصفوفة كلمات رئيسية رائعة ، فأنت تتطلع إلى العثور على المكان المناسب مع منافسة الكلمات الرئيسية وحجم البحث. إذا كانت الكلمة الرئيسية عامة جدًا ، فمن المحتمل أن تكون مخففة جدًا ، وحتى إذا تم تصنيفها لهذه الكلمة الرئيسية ، فقد لا يقوم الباحث بالتحويل أثناء بحثه عن أشياء محددة. في موصل ، وجدنا أن استخدام الكلمات الرئيسية المكونة من كلمتين إلى ثلاث كلمات يحقق لنا أكبر نجاح.

ضربت Google Panda العديد من مواقع الويب لاستخدام كلمات رئيسية منخفضة الحجم وإنشاء مئات الصفحات. قم ببناء 10 صفحات محسنة جيدًا مقابل 100 صفحة قد تضحي بالجودة عليها.

 تجنب مصطلحات كلمة مفردة

ضع في اعتبارك آخر مرة بحثت فيها عن شيء ما على Google باستخدام مصطلح كلمة واحدة. هل حصلت على النتيجة التي كنت تبحث عنها؟ تكون مصطلحات الكلمات المفردة بشكل عام واسعة جدًا وتنافسية للغاية ، وحتى إذا قمت بالترتيب ، فلن تقوم بتحويل زياراتك.

تجنب الكلمات الرئيسية ذات الذيل الأطول

كلما كانت كلمتك الرئيسية أطول ، كلما كانت مكانة أكثر تحديدًا تحاول الوصول إليها. يمكن لأكبر من أربع كلمات رئيسية أن تخصص المحتوى الخاص بك حقًا ، ولكن شعبية الإعلان ستنخفض بشكل ثابت ، مما يقلل من حجم البحث.

اعثر على البقعة الممتازة

الشيء الوحيد المتبقي هو الوسيط ، والذي يتضمن عبارات من كلمتين إلى ثلاث كلمات. استكملها بالكلمات الرئيسية من كلمات LSI الخاصة بك وقم بإنشاء الصفحة بأفضل ممارسات المقالة وستظهر لك نتائج رائعة.

أنت تبحث عن كلمة رئيسية ذات صلة بالصناعة ليست محددة جدًا أو شائعة جدًا من شأنها تحويل الزيارات إلى موقعك وإلى العملاء.

قد يبدو بحث الكلمات الرئيسية شاقًا. لكن تذكر: سيضع هذا البحث الأساس لبقية استراتيجية المحتوى الخاصة بك. جميع عملائك ليسوا متشابهين. إنشاء محتوى للجمهور المناسب والوصول إليهم في الوقت المناسب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.