كيفية كتابة مقالة جيدة وبسرعة


كيفية كتابة مقالة جيدة وبسرعة

غالبًا ما يواجه المدونون والكتاب المستقلون والمؤلفون وغيرهم من منشئي المحتوى مهمة تبدو مستحيلة: إنتاج مقال رائع في غضون مهلة زمنية ضيقة. لذلك من المهم تطوير مهارات الكتابة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء محتوى رائع في فترة زمنية قصيرة.

 نصائح لكتابة مقال جيد بسرعة

في عصر الإنترنت ، يزداد الطلب على كتاب المقالة الذين يمكنهم إنشاء محتوى جيد في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تأتي كتابة المقالات أو التدوين في المواعيد النهائية الضيقة على حساب الكتابة الجيدة. إليك دليل مفصل خطوة بخطوة مليء بالنصائح الرائعة لمساعدتك في كتابة مقال جيد في وقت قياسي: 
احتفظ بقائمة من الأفكار في متناول اليد. أنت لا تعرف أبدًا متى ستصل كتلة الكاتب. لهذا من المهم الاحتفاظ بقائمة أفكار لمقالات إخبارية محتملة أو قصص شخصية يمكن توسيعها إلى مقالات. في أي وقت لديك فكرة ، قم بتدوينه في دفتر ملاحظات أو في مستند Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة ، عندما يحين وقت بدء الكتابة ، سيكون لديك بالفعل مكان للبدء.
تخلص من عوامل التشتيت. يدعي الكثير من الناس أنهم يعملون بشكل أفضل أثناء تعدد المهام. نادرًا ما يكون هذا هو الحال في الواقع ، خاصة إذا كان الهدف هو كتابة مقال كامل في فترة زمنية قصيرة. تتطلب أفضل المقالات اهتمامك الكامل غير المقسم. قبل أن تبدأ في كتابة جملتك الأولى ، قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وكتم صوت وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من التركيز فقط على كتابة المقالة.
البحث بكفاءة. البحث مهم لأي جزء من الكتابة ، ولكن من السهل أيضًا الوقوع في فخ قضاء الكثير من الوقت في البحث وليس الوقت الكافي لكتابة مسودتك الأولى. إذا كنت تبحث عن حقائق أو إحصاءات لدعم حجتك ، فحاول أن تكون محددًا قدر الإمكان في مصطلحات البحث. إذا لم تجد الدعم الذي تبحث عنه ، فقد تكون النتيجة هي أنك تحتاج إلى تعديل رسالتك أو موضوعك
يتم التشغيل بواسطة Blogger.