افضل شبكة افلييت ، عرب كليكس من خلال عروض CPA

لقد اصبح العمل كأفلييت من أكثر الأعمال رواجا عبر الانترنت وهو يعرف بالسهل الممتنع حيث يمكنك من خلال هذا العمل تحقيق ارباح جد محترمة ، لكنه ليس بالسهولة المتوقعة حيث يحتاج هذا النوع من العمل الى تركيز وتدريب ومهارة ،و الى اختيار شريك مناسب للعمل معه ، ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم نصائح في العمل كأفلييت مع شركة عرب كليكس وماذا نعني عروض CPA 

شبكة عرب كليكس للعمل كأفلييت 

عرب كليكس


بدون مبالغة تعتبر شبكة عرب كليكس حاليا أحسن منصة عربية في مجال الافلييت وخاصة عرض CAP التي تقدمها  وذلك لعدة اسباب نذكر كمها
- المنصة الإلكترونية ( الموقع )  جد متطورة وتوجد باللغتين  العربية والانجليزية وطريقة طلب العروض لمختلف المتاجر بسيطة وتتم بشكل سلس ولا تحتاج الى بذل مجهود كبير لإتمام الامر .
- توفر المنصة دعم قوي جدا سواء باللغة العربية او الانجليزية وعلى مدار ايام الاسبوع .
- كل اموالك محفوظة وهذا أهم شيء بالنسبة لأي مسوق بالعمولة و الدفع مضمون وكل اموالك محفوظة لان شبكة عرب كليكس من أكبر الشركات العربية في هذا المجال ومقرها بدولة الامارات العربية المتحدة .
- بعد الاشتراك في شبكة عرب كليكس لن تبحث عن المعلنين بشكل منفرد مرة اخرى فكل المتاجر  الالكترونية العربية متوفرة حيث يوجد في الشبكة أكثر من 100 ناشر اهمهم : ( سوق - نون - امازون - اي هيرب - فرفتش - هوم بوكس ....الخ ) وهذه المتاجر تغطي معظم سكان الوطن العربي سواء في منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي او منطقة شمال افريقيا .
- خطوات فتح حساب جد بسيطة وكأنك سوف تفتح حساب فايسبوك سيتم طلب معلومات بسيطة منك مثل الاسم واللقب ورقن الهاتف وإيميل صالح ، وهذا المر لا يتطلب 5 دقائق .

ما هي عروض cpa

ان الربح من عروض cpa من أحسن طرق الربح الشائعة حاليا ، حيث تستطيع من خلالها تحقيق دخل ثابت عبر الانترنت .
وعروض CAP هي اختصار للكلمات cost per action  او cost per acquisition والتي تعني بالضبط :
تكلفة معينة مقابل اي عمل او حدث ما حيث يقوم المعلن او صاحب المنتج اي كانت طبيعته بالدفع لك مقابل ذلك الحدث مثل التسجيل في موقع او تحميل برنامج او تثبيت برنامج او تحميل تطبيق من جوجل بلاي وهكذا... وهذه العروض جد متنوعة و تختلف من منتج واخر.

التسويق بالعمولة وعروض CPA - كيف يعمل

ان معظم المعلنين او أصحاب المشاريع لا يمتلكون خبرات كبيرة في مجال التسويق  ، كما ان توظيف مسوقين براتب شهري ثابت غير فعال من الناحية التسويقية ومكلف جدا من الناحية المالية ، لهذا ظهر ما يعرف الافلييت لان المعلن لن يدفع للمسوق الا بعد ان يبيع منتجه سواء كان الطلب تسجيل في موقع او تحميل تطبيق .
ولهذا فشركة عرب كليكس توفر العديد من عروض cpa   وهذا مثال بسيط حول كيفية العمل والترويج :
تصور مثلا انك اردت ان تشتري جهاز جهاز فلنفترض انه جهاز تلفاز بدأت بالبحث عن افضل الأسعار فوجدت فيديو في اليوتيب يشرح لك أحسن جهاز ومتوفر على موقع علي اكسبرس وفي نهاية الشرح يقول لك رابط التلفاز متوفر في صندوق الوصف ، كما ينصحك بتحميل تطبيق علي اكسبرس والشراء من خلاله لتحصل على تخفيض إضافي .
ان اعجبك العرض اكيد  سوف تضغط على رابطه ( هذا رابط تتبع خاص به ) وتشتري التلفاز وتحمل التطبيق أيضا .
وهنا المسوق سوف يستفيد من عمولة بعد اتمامك عملية الشراء من خلال رابطه ،كما يحصل على عمولة CPA  لانك حملت التطبيق وهكذا دواليك .

 خاتمة : 
ان الترويج لعروض CPA  اسهل بكثير من الترويج لبيع المنتجات والتي قد تحتاج الى خبرة وتدريب مستمر واستراتيجيات خاصة .
فمن السهل الترويج لتطبيق من خلال الفايسبوك او اليوتيب حيث تستطيع عمل شرح له واضافته أيضا في مدونتك الخاصة .
فيمكن ان تحقق العديد من التحميلات او التسجيلات في وقت قصير جدا وتقدم شبكة عرب كليكس العديد من العروض القيمة  والتي يمكن ان تستفيد منها ، واذا وجدت أي صعوبة في الفهم او الاشتراك في احد البرامج يمكن ان تراسل الدعم وسيتم مساعدتك بشكل سريع جدا .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.