منصة A3trading لماذا تعتبر الأفضل للمتداول السعودي


منصة A3trading  لماذا تعتبر الأفضل للمتداول السعودي


سوق الصرف الأجنبي اليوم هو أكبر وأكثر الأسواق ازدحاما في العالم، وقد أعطى العديد من الفرص للتجار، حيث يسمح لهم بكسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، ومع ذلك يحتاج تداول الفوركس إلى فهم السوق قبل اتخاذ أي قرارات متسرعة.

هناك حاليا العديد من منصات التداول في المنطقة العربية ، و كدول تعتبر السعودية هي الدولة الرائدة ، حيث تعتبر البورصة السعودية اكبر بورصة عربية ، وصنفت من ضمن اكبر 10 بورصات في العالم خلال سنة 2019.

فبعد دخول شركة النفط المملوكة للدولة أرامكو في البورصة تضاعفت قيمة البورصة السعودية.

و عليه فهذا الانفتاح شجع الناس في السعودية على التداول بشكل كبير جدا، لهذا في هذه المقالة اليوم سوف نحال نقدم لكم خيار تداولي ممتاز هي منصة a3trading  حيث نعتبرها من احسن المنصات العربية والعالمية .

هذه المنصة اقبل عليها العديد من المضاربين السعوديين وحققوا معها نتائج جدا طيبة وسنقدم لكم اليوم مراجعة شاملة حولها واهم مميزاتها وإجاباتها مقارنة بمنصات أخرى ،


مميزات شركة A3Trading


تماما مثل أي استثمار آخر، يجب أن تنفق بعض الوقت للقيام بالكثير من البحوث عن هذا المجال، كثير من المتداولين يعتمدون على وسيط فوركس مناسب في البداية لمساعدتهم على التعرف على استراتيجيات تداول الفوركس وتجنب الخسائر المحتملة، ومن أشهر منصات وسطاء الفوركس منصة A3Trading وإليك أهم فوائد التعاقد مع تلك المنصة ذائعة الصيت:


  • منصة A3Trading تساعدك على فهم السوق

إذا كنت مبتدئا في تداول العملات الأجنبية قد تواجه الكثير من التحديات، إن أفضل طريقة لتجنب أية خسارة هي من خلال تلقي المساعدة من وسيط الفوركس المتخصص A3Trading، إنها لن تقدم فقط العطاءات نيابة عنك ولكن سوف تعلمك أيضا كيفية إجراء الصفقات وتعطيك نصائح لتجنب ارتكاب أي أخطاء، إن الخطوة الرئيسية في تحقيق الأرباح من خلال تداول الفوركس هو معرفة كيفية عمل السوق، وهذا ما تقوم به تلك المنصة حيث تساعدك خلال المرحلة الأولى من الرحلة حتى يكون لديك أساس متين.


  • تساعدك على تحقيق الأرباح

معظم الناس يتخذون الخطوة الأولى إلى عالم تداول الفوركس على أمل تحقيق الأرباح في فترة قصيرة، إن أسواق الصرف الأجنبي متقلبة للغاية، فإذا كنت تتوقع تحقيق أرباح، تحتاج إلى الحفاظ على الحد الأدنى من توقعاتك، لأن جني الملايين بين عشية وضحاها هو شيء من الأحلام فالأمور لا تعمل على هذا القبيل في الواقع، لكن الاستعانة بوسيط فوركس مناسب سوف ينير طريقك بالتأكيد لكسب الأرباح المرضية لا سيما في مراحلك الأولى.


  • تساعدك على توفير الوقت

معظم رواد الأعمال يتجهون لتداول الفوركس باعتبارها أعمال تجارية جانبية، والجدير بالذكر أن تداول الفوركس ليس للأشخاص الذين ينفد صبرهم بسهولة لأنه ينطوي على التعلم والفهم والتنفيذ، إن الأمر بالفعل يستغرق وقتًا فإذا كنت من أولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي، يعتبر أفضل قرار بالنسبة لك هو الحصول على خدمات وسيط الفوركس من منصة A3Trading، حيث ستقوم بإجراء التداول نيابة عنك وأخذ بعض العمولة من الأرباح المكتسبة،  في نهاية اليوم لا تزال هذه الطريقة أفضل من استثمار وقتك الثمين في تعلم التداول بنفسك.


  • الاستفادة من التكنولوجيا

منصة A3Trading لديها استراتيجيات وبرامج خاصة لمواكبة الاتجاهات المتغيرة للسوق، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتفظ بسجلات التقلبات السابقة للعملة لتحليل وتقدير الاتجاهات المستقبلية، وهذا يعني أنه عند العمل مع وسيط محترف لا تكمن الميزة فقط في أنه من ذوي الخبرة في الفوركس، ولكن أيضا يعمل على حساب المخاطر المحتملة على أساس استراتيجية وضعت لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك.


منصات التداول


تعمل A3Trading على توفير منصات تمنح لأي تاجر بيئة تداول آمنة  وأدوات مميزة وخيارات عديدة تناسب كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، تستطيع القيام بجولات التداول في أي وقت ومن أي مكان عن طريق تصفح المنصة من هاتفك الذكي أو حتى من خلال متصفح الويب على سطح المكتب.


  • منصة التداول الخاصة ب a3trading

الأمر في غاية السهولة عند التعامل مع منصة  a3trading حيث لن تضطر إلى تحميل التطبيقات الخاصة، كل مع عليك هو فتح متصفحك على الويب والوصول إلى حسابك ومن ثم البدء في التداول، لديك أكثر من 30,000 أداة مالية بحوزتك، ليس هذا فحسب بل تستطيع التداول من خلال الذهب أو الفضة أو 100 زوج من العملات أو عقود الفروقات.


إنشاء حساب تجريبي

إن من أهم ما يميز A3Trading هو أنك تستطيع التدريب على التداول من خلال حساب تجريبي يمكنك من خلاله:

  • دخول تجارة خالية من المخاطر لأن المال الذي تتداول به هو حساب تجريبي افتراضي
  • الوصول إلى الأسواق وممارسة التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية
  • تجربة استراتيجيات التداول المختلفة 
  • التعرف على منصة التداول A3Trading

مزايا الحساب التجريبي

التداول على حساب تجريبي هو تجربة تعليمية رئيسية ممتازة لعالم أسواق العملات، حيث يمكن للمتداولين الجدد دخول السوق من خلال تلك التذكرة المجانية للتعامل مع الفوركس

  • إنه مناسب لجميع المتداولين الراغبين في الممارسة والتطوير بغض النظر عن مستوى خبرتهم
  • في هذا الحساب تستطيع اكتشاف: إدارة المخاطر في السوق، الدور الرئيسي للتحليل الفني والأساسي في التداول، الوتيرة السريعة التي تتحرك بها الأسواق.
  • تطوير وتطويع خطة التداول الخاصة بك مع تقلب الأسواق.


منصة A3Trading موثوقة وآمنة تماما للسعوديين 


تستخدم المنصة 3D Secure وهو نظام أمني يهدف أساسا إلى منع الاحتيال خلال معاملات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت، إنه إنتاج مشترك من قبل الفيزا وماستركارد (ماستركارد SecureCode) وهو الأسلوب الأفضل حتى الآن في منع الاحتيال، فهو يحمي المتداول من أي استخدام غير مقبول للبطاقات الائتمانية أو بطاقة الخصم من خلال عملية مصادقة تعتمد على طرف ثالث، وتعتمد تلك السياسة الأمنية على أطراف ثلاثة تشمل حامل البطاقة، والبنك الذي يعالج الدفع ومُصدري البطاقة إما فيزا أو ماستركارد.


إن نظام 3D Secure هو نظام منع الاحتيال الوحيد الذي يؤمن لك أكبر حماية في المعاملات الإلكترونية، لأنه يعمل على حمايتك من خلال التحقق من هوية صاحب الحساب الأساسي عن طريق كلمة المرور أو الرمز قبل الشراء في كل مرة،  وذلك لأن الرمز سري للغاية فلا يعرفه إلا حامل البطاقة والبنك، هذا ما يمنحك المزيد من الثقة عندما نتحدث عن الموثوقية والأمان على منصة A3Trading، حيث يجعل التجارة عبر الإنترنت آمنة عن طريق التجار والمشترين على حد سواء.


تستطيع التسجيل في هذا النظام الأمني الدقيق من خلال البنك الذي قمت من خلاله بالحصول على بطاقتك الائتمانية، حيث يطلب منك بعض البيانات الشخصية الضرورية وإنشاء رمز أو كلمة مرور تسمح للبنك بتأكيد هويتك عند إجراء معاملة مالية عبر الإنترنت.


لماذا A3Trading تصر على استخدامه؟

لطالما كان أمن أموالك أولوية قصوى بالنسبة لـ A3Trading وستتمكننا المدفوعات الآمنة من توفير شكل أقوى من المصادقة لجعل معاملاتك أكثر أمانًا من ذي قبل.


متى يتم إدخال الرمز؟

سوف يطلب منك إدخال رمزك أو كلمة المرور الآمنة الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بإيداع، لأنه عند إجراء الإيداع الخاص بك يجب تحديد خيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم وإدخال البيانات المطلوبة، ستظهر نافذة منبثقة تستطيع إدراج الرمز بها، وسيتم تعريفها عند التسجيل في 3D Secure في البنك الذي تتعامل معه.

استراتيجيات التداول من خلال a3trading للسعوديين 

بعد اختيار المنصة نأتي الان الى سؤال مهم جدا كيف نتداول ؟ 

فالوسيط يوفر لك الامور التقنية والاستقرار لكن فتح الصفقات وغلقها والخسارة والربح كل هذه الامور من صلحياتك.

لهذا اجد كثير من الناس يقول ان المنصة مخادعة وامور أخرى لكن في حقيقة الامر هو خدع نفسه فقط ، فالمنصة ليست مسؤولة عن تعليمة .

رغم ان منصة a3trading توفر للمتداول العربي والسعودي بالخصوص دروس اون لاين مجانية ودورات كاملة مجانية متاحة عبر الانترنت .

ولهذا نرجو ان تلزم بهذه الخطط في التداول  : 

  • ان كنت جديد في عالم التداول تجنب المضاربة على العملات التي تشهد حركة سعرية كبير ، و حاول الاعتماد على الصفقات الصغيرة ، والسريعة وكل صفقاتك اغلقها قبل ان تنام .
  • الرافعة المالية ، هي أداة ممتازة لرفع قدرة رأس مالك ، لكن صدقني ممكن تخسر كل رأس مالك في ثواني معدودة ، فهي أداة خطيرة جدا خاصة للشخص المبتدأ ، لهذا حاول الابتعاد عنها تماما او استخدامها بعقلانية تمامة لكي لا تقع فريسة للطمع في الربح السريع .
  • الحساب التجريبي : خلال هذه المقالة قمت بشرح مميزات الحساب التجريبي ،، وهذا الحساب ليس للترف واللهو، بل هو وسيلة تعليمية مهمة جدا ، نحن كخبراء ننصح دائما بالتمرن على استراتيجيات معينة لمدة 6 اشهر على الأقل من خلال حساب تجريبي ، لكي تستطيع تقييم الخطط التي تتداول بها وهل هي ناجحة ام لا وبعدها يمكن الانتقال الى حساب حقيقي .
  • التحليل وانواعه : هناك بديهيات في الفوركس وان لم تفهم هذه الكلمات توقف حالا عن التداول وابدأ التعلم أولا ، التحليل الفني والتحليل الأساسي أساس التداول خاصة هذا الأخير التحليل الفني ، فناك مضاربين كبار لا يستخدمون أي أدوات فقط يعتمدون على التحليل الأساسي فقط .

قد يسأل احدهم : ما هو التحليل الأساسي ؟ 

بكل بساطة هو الاخبار اليومية التي تحدث في العالم ، لكن ليست كل الاخبار مهمة في عالم التداول فمثلا في السعودية أسعار النفط تؤثر على كل الأسهم في البورصة ، فلو ارتفعت أسعاره كثيرا هذا دليلا على انتعاش الانفاق الحكومي وبالتالي زيادة الاستهلاك ونشاط البنوك والسلع والواردات وبالتالي ارتفاع أسهمها في البورصة والعكس صحيح .

أيضا في السعودية شركات الاتصال وصلت الى مرحلة التشبع لهذا فالاستثمار في أسهمها حاليا غير مشجع بسبب تشبع السوق وتجاوز مرحلة الذروة ، بالتالي فكل هذه المعلومات والتحليلات يجب ان يقوم بها المضارب بنفسه لك يحلل السوق ويقيم ويقرر بناء على ذلك ما هي  الصفقات المستهدفة .


الخلاصة

إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الفوركس عليك أن تمضي قدما بحذر، لأن العديد من المتداولين المتحمسين قد فقدوا الكثير من المال نتيجة لمخططات الاحتيال التي وعدتهم بالحصول على الثراء الذي يحلمون به، ورغم أن سوق تداول الفوركس قد يبدو الخيار الأفضل بالنسبة لك، لكن هناك الكثير من القواعد واللوائح التي تحتاج إلى اتباعها، لذلك سيساعدك كثيرا أن تستعين بوسيط فوركس متميز مثل منصة A3Trading.


 


يتم التشغيل بواسطة Blogger.