حقيقة موقع xpointy لتهكير لعبة فري فاير

 

حقيقة موقع xpointy لتهكير لعبة فري فاير

مع تزايد الإهتمام الواسع ببعض الالعاب واتساع نطاق انتشارها، ظهرت معها طرق وحيل حول تهكيرها و اختراقها و جعل نتائج اللعبة لصالح اللاعب بعض هذه الطرق فعالة و آمنة، و البعض الآخر عبارة عن أدوات و مواقع للنصب و الاحتيال و سرقة البيانات و الأرصدة، و في ههذا المقال سنتحدث على واحدة من بين أكثر المواقع حديثا و جدلا حول تهكير لعبة فري فاير و ببجي و هو موقع xpointy فكيف يعمل الموقع و هل هو حقيقة أداة اختراق فعالة لمختلف الالعاب خاصة لعبة فري فاير و ببجي و هل هو حقا  يجعلك تحصل على جواهر مجانا و يتيح لك شحن فري فاير؟ هذا ماسنفصل فيه في هذا المقال.

نبذة عن موقع xpointy

إن هذا الموقع و من جربه يدرك كلامي أنه واحد من بين آلاف المواقع الاحتيالية المشهورة و التي تدعي اختراق و تهكير الالعاب، و هناك أيضا عناوين باسم برنامج تهكير فري فاير يدعي أصحابها أن هناك أدوات تتيح لهم تهكير اللعبة،و  لكن في الحقيقة هذا غير موجود بشكل مطلق و قطعي. حيث أنه أنه بتسجيلك في الموقع لن يقدم لك أي إضافة، و المؤسف أنه لقي رواجا كبيرا بين أوساط بعض اليوتوبر و التقنيين حول إمكانية فعاليته مستغلين بذلك ضعف الثقافة التقنية و المعرفية لدى هواة هذه الألعاب و كذلك رغبتهم الملحة في إيجاد طرق تساعدهم للعب و فضولهم الكبير، فهذا و كما يدعى صاحبه و كما يظن البعض، انه يقدم لك خدمة شحن جواهر فري فاير مجانا و تهكير الكثير من الألعاب الأخرى بدون الحاجة إلى الحصول على بطاقة جوجل بلاي، و دون الحاجة أيضا إلى تحميل أي برنامج أو أداة، لكن الحقيقة الكاملة كما ذكرنا أعلاه .

حيث وبدخولك للموقع تظهر لك واجهة كالتالي :

ومن هذه الواجهة تتأكد من حقيقة تفاهة الموقع و نية صاحبها حول النصب على الزوار وجعلهم أداة ربحية، فكما ترى هو يدعي انه يعطيك ميزة تهكير أي لعبة تريد، فمن خلال الواجهة تظهر معك الكثير من الألعاب التي يزعم أنه قادر على إعطائك المزايا المدفوعة لها مجانا، و لكن في الحقيقة هو نصب واحتيال و كذب .

حقيقة موقع تهكير فري فاير xpointy

كما أشرنا سابقا و كررنا ، أن الموقع قائم على النصب و الاحتيال و هدفه ربحي بحت، فمن البديهي أنه لا يمكن في أي حال من الاحوال ان يكون موقع بدائي على شاكلة هذه المواقع وأمثالها بأن يكون للتهكير و الاختراق. حيث ما إن تدخل إلى اللعبة و تضغط عليها باعتقادك أنك سوف تقوم بتهكيرها، فمباشرة  يقوم الموقع بتحميل بعض الإعلانات المنبثقة الخبيثة ، والتي  ما إن تدخل إليها سرعان ما  تطلب منك رقم الهاتف و التأكيد على ذلك، وبهذا ستكون ضحية  بوضعك رقم هاتفك في الخانة،  بحيث سوف تقوم شركة الاتصال بخصم مبلغ من المال و يربح صاحب الموقع الخبيث، بالإضافة لذلك، احتيال الموقع لا ينتهي هنا فبدخولك لموقع  xpointy ، سوف يطلب منك أن تقوم بالاشتراك ببعض قنوات اليوتيوب أولا وهذا مكسب بالنسبة لصاحب الموقع البحصوله على مشتركين جدد .

طالع أيضا : منصة 360 Angles الوجهة المثالية لاستطلاع الآراء

ثم بعدها مباشرة يطلب منك ان تقوم بتجميع النقاط من خلال تحميل بعض الألعاب والتطبيقات على هاتفك أن كنت تستعمله تتصفحه للدخول إلى الموقع . أما في حالة كنت تستخدم الموقع من خلال  خلال الحاسوب سوف يطلب منك ان تقوم بتحميل بعض البرامج التي لن تفيدك في شي . بل بالعكس من ذلك فغالبية  البرامج التي تقوم بتحميلها سواء على هاتفك أو على حاسوبك قد تتسبب لك في اختراق هاتفك وثقله . وبذلك سوف يصبح هاتفك بطيء بشكل كبير وملحوظ مقارنة بالسابق قبل تحميلها . هذا بالإضافة لما تحدثنا عنه سابقا حول امكانية الاقتطلع من رصيدك في حالة إدخال رقم هاتفك .

ماهي طرق تهكير فري فاير الآمنة ؟

في حالة ما إذا كنت تريد ان تحصل على نقود ومجوهرات غير محدودة بأعداد كبيرة ، ماعليك سوى ان تقوم بتحميل النسخة المهكرة من اللعبة التي تريد تهكيرها . لكن الشيء السلبي فيها انها لن تكون متوفرة على google play  بالإضافة إلى أن حسابك لن يكون قادر على اللعب في السرفر الرسمي ،  لأنك قمت بتحميل نسخة فري فاير معدلة جميع  إضافاتها مجانية . بالإضافة لهذا توجد بعض الطرق المعروفة و المشروحة في بعض المدونات حول طرق يمكنك من خلالها الحصول على المجوهرات و المساكن في لعبة فري فاير .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.