موسم جدة أكثر من مجرد ترفيه للعائلة فهل تسافر لحضور الفعاليات؟

موسم جدة أكثر من مجرد ترفيه للعائلة
يستضيف موسم جدة خمسة مفاهيم جديدة للترفيه مع الاستمتاع بالمسرحيات والحفلات الموسيقية والمعارض والترفيه الغامر وغير ذلك مع العديد من عروض الطهي. يمكنك الآن أن تتخذ قرارك للسفر من الدمام إلى الرياض في رحلة عبر رحلات طيران من الدمام إلى جدة،  من أجل الاستمتاع بقوائم محدودة لتذوق أفضل ما يقدمه كل مطعم ، والذي يمتد على العشاء خلال أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى الغداء والعشاء أيام الخميس والجمعة والسبت. إليك ما يمكن توقعه في موسم جدة.

جرب تناول أفضل أنواع البيتزا في أروع مطاعم جدة


يمكنك الآن السفر من خلال رحلات طيران من الدمام إلى جدة، لمشاهدة فعاليات موسم جدة مع تجربة مجموعة متنوعة من بيتزا إيمي سكويرد المميزة على طراز ديترويت بما في ذلك روني سوبريم وذا إيمي وهوت تشيكن بالإضافة إلى برجر لو بيج مات مزدوج الكومة. تتميز القائمة أيضًا بمجموعة مختارة من الأطباق الصغيرة والسلطات ، مثل Eggplant Parm و Crispy Chicken Crunchers و Kale Italian Salad ، بالإضافة إلى شطائر إيمي سكوير الشهيرة المملحة.

موسم جدة وألعاب النطاطات


مستوحاة من المتاجر الصغيرة في قرية سريلانكا والوجبات الخفيفة على جانب الطريق، يقدم Hoppers الأطباق المستوحاة من سريلانكا وجنوب الهند. التزامًا بفلسفته المتمثلة في تناول الطعام على الطراز العائلي، يقدم المطعم المنبثق في موسم جدة مجموعة مختارة من الأطباق المميزة - من المتوقع ظهور كل شيء من Sizzling Beef Rib Fry و Deviled Paneer إلى Goat Roti و Chocolate Biskut Pudding . – كل هذا وأكثر يمكنك تجربته في موسم جدة الترفيهي، عند سفرك على رحلات طيران من الدمام إلى جدة، من خلال الطيران السعودي الأكثر روعة وفخامة ورفاهية ولتجربة سياحية لا مثيل لها في السعودية في أجواء خاصة.

موسم جدة وأفضل تجارب الطعام في لو كومبتوار دي نيكول


يعد Le Comptoir de Nicole واحدًا من أكثر المطاعم الصغيرة عصرية في فرنسا وهو يجلب معه روح العلامة التجارية التي لا تخطئها العين من كوت دازور إلى جدة. ستتاح للزوار فرصة الاستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​الأصيلة والوصفات الأكثر رواجًا والتي من المؤكد أنها ستنقلهم إلى الريفيرا الفرنسية. هنا ، تحتوي القائمة على شيء للجميع، بما في ذلك الأطباق المميزة . قد تكون هذه زيارتك الأولى إلى جدة ولكنها لن تكون الأخيرة، سنسافر معاً من الدمام إلى جدة مع الطران السعودي و رحلات طيران من الدمام إلى جدة، لتجربة أورع مذاق للطعام وحضور الحفلات الترفيهية والغنائية ولألعاب الرعب والترفيه اللامحدود.

موسم جدة وافضل مذاق للطعام الإيطالي 


يقدم المطعم الإيطالي المحبوب ومطعم البيتزا Le Vésuvio لزبائن جدة أفضل الأطباق الإيطالية التقليدية مباشرة من مدينة كان. سمي على اسم البركان الإيطالي الشهير فيزوف ، وهو يعد بتجربة طعام إيطالية حديثة تتمحور حول المنتجات الأصلية والمكونات عالية الجودة من تراث الطهي الإيطالي الغني جنبًا إلى جنب مع تقنيات الطبخ الإيطالية الشمالية. تقدم القائمة المنبثقة مجموعة متنوعة من أطباق Le Vésuvio المميزة - فكر في: Minestrone Caprese di Burrata كمبتدئين ، تليها Lobster Spaghetti و Lasagna Al Forno و Truffle Pizza كأطباق رئيسية.

طالع أيضا : أبرز الأماكن التاريخية الأثرية في هولندا

موسم جدة وأفضل الأطعمة الإيطالية في مطعم مايدو


يقدم مطعم Madeo Ristorante الشهير في ويست هوليود المأكولات الأصيلة من شمال إيطاليا ، بعد النجاح الأخير الذي حققته النوافذ المنبثقة خلال موسم الرياض وجدة F1 Grand Prix. إن Madeo الذي تملكه وتديره عائلة Vietina وليس فقط واحدًا من أكثر المطاعم المرغوبة في لوس أنجلوس ولكنه يشتهر أيضًا بتقديم متعة الأبيقوري عن طريق الوصفات العائلية المتوارثة عبر الأجيال. يمكن لزوار معرض Madeo المنبثق في موسم جدة تذوق أطباق توسكان التقليدية، بما في ذلك مجموعة مختارة من المقبلات مثل Carpaccio di Manzo و Eggplant Parmigiana و Bufala alla Caprese. في الخطوط الرئيسية، توجد مجموعة متنوعة من أطباق المعكرونة جنبًا إلى جنب مع أمثال Risotto ai Porcini و Filet Mignon في القائمة.

موسم جدة


أشياء للقيام بها في جدة ، المملكة العربية السعودية خلال موسم جدة، في الوقت الحاضر يمكنك السفر للاستمتاع بموسم جدة إنه الوقت المثالي للزيارة. وأشياء للقيام بها في جدة ، المملكة العربية السعودية خلال موسم جدة

تحت شعار "أيامنا الجميلة" يقدم موسم جدة جدولاً مليئًا  بفعاليات 2800  تعكس ثقافة جدة الغنية وتراثها ومكانتها المتنامية كوجهة سياحية إقليمية رئيسية. علاوة على ذلك، يستلهم البرنامج الهوية الساحلية للمدينة.


في هذه الأسابيع، يشهد موسم جدة عروض الألعاب النارية كل ليلة في ممشى جدة الفني وعروض K-pop المذهلة ، ومهرجان العلوم ، وعرض سيرك دو سوليه فوزيون المصمم حصريًا لموسم جدة، الذي يستمر. على مدار شهر كامل.

ومع ذلك، خلال هذا الموسم، ستتاح للناس في جدة العديد من الفرص للاستمتاع في جميع أنحاء المدينة بالطرق المفضلة لديهم ، سواء كانوا يحبون نسيم البحر أو مجرد التجول في المدينة والاستمتاع بفنجان من القهوة المثلجة.

كما سيتم عرض مجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي والمتنزهات الترفيهية في موسم جدة. لمساعدة الزوار على التنقل بشكل أفضل في جدول الأعمال المزدحم، يتكون موسم جدة من تسع مناطق، بما في ذلك سوبردوم جدة واستاد الجوهرة وغابة جدة ونادي جدة لليخوت ،  وممشى جدة الفني ،  ورصيف جدة ، وحديقة الأمير ماجد ،  وسيتي ووك و البلد مخصص لاستضافة مناسبات مختلفة.

هذه بعض الأحداث في موسم جدة


بيت الإرتداد

استمتع بتجربة حنين إلى الماضي في منزل الإرتداد الذي سيعيدك إلى ذكريات طفولتك في منزل الجدة!

المكان: رصيف جدة

الجزيرة المهجورة (منطقة الرعب)

اجمع طاقمك وانطلق في رحلة القراصنة في الجزيرة في منطقة الرعب في موسم جدة هذا العام 2022.

المكان:  رصيف جدة

مصنع الشهرة

إذا كنت ترغب في تجربة حياة نجم سينمائي ، يمكنك زيارة Fame Factory. تتيح التجربة المتكاملة للزوار التنقل عبر ست مراحل من النجومية ، بدءًا من خزانة ملابس ضخمة حتى الفوز بجائزة أوسكار.

المكان:  سيتي ووك

واجه النفق المقلوب وأغرب الألعاب الممتعة في جدة


واجه النفق المقلوب في Adrenaland ، والذي يتضمن ثلاث تجارب مميزة ستغير منظورك بالكامل.

المكان:  رصيف جدة

بصفتي شخصًا عاش في جدة لمدة 18 عامًا ، فأنا مندهش حقًا مما فعلوه هذا الموسم. تبدو جدة مدينة مختلفة تمامًا الآن ويتجه إليها العديد من السياح. لذلك إذا كنت تفكر في زيارة الشرق الأوسط ، فقد تكون جدة خيارًا جيدًا خلال هذا الموسم.

يشعر الزوار بتأثير الألعاب ببدلاتهم الجسدية. كان مفتوحًا للجميع - سواء كانوا أطفالًا أو شبابًا أو بالغين - لتجربة الواقع الافتراضي والاستمتاع به. نظرًا لأن العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يحبون الألعاب، فإننا نهدف في المستقبل إلى الحصول على المزيد من عوامل الجذب ومضاعفة الحجم ". 

خيارات من المغامرة وألعاب الواقع الافتراضي


تتكون منطقة X-Reality من أربعة خيارات غامرة تمامًا: "Spree" التي تقدم ترفيهًا افتراضيًا مناسبًا للعائلة ، و "Hologate Blitz" وتتألف من ألعاب ذات طابع مستقبلي  و "Hologate Arena" وهي منطقة تجوال مجانية للواقع الافتراضي مع خيارات ألعاب

فرصة رائعة لبناء رحلة فريدة في المملكة العربية السعودية 


رحلتك ستكون إلى عالم سيتي ووك تسمى" الموجة الكبيرة "والتي تضمنت كمية هائلة من الأمواج وتجربة لم نشعر بها من قبل. مع تجربة جميع التجارب وأنشأنا أروع الألعاب في كل من سيتي ووك وجدة بيير. أتيحت للزوار فرصة الاستمتاع بأكثر الرحلات إثارة". 

طالع أيضا : أفضل دولتين للسياحة في جنوب أسيا

في سيتي ووك بالعديد تٌقام العديد من الأنشطة والفعاليات الفريدة


 والأشياء التي تُثير إعجاب الجمهور السعودي. تم تقدير الثقافة اليابانية أيضًا من خلال مسابقة أزياء 100 شخص ، وجوائز Anime Therapy في المنطقة في قرية Anime.  لقد أحببت بشكل خاص الواقع الافتراضي. كان ارتداء "بدلة تسلا" تجربة طويلة الأمد. كانت هناك لحظة شعرت فيها باللكمة في معدتي أثناء لعب اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع قطرات المطر والمهارات الحسية الأخرى ".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.