استمتع بـ 30 يوم مجاني مع شاهد دوت نت مع منصة الموفر



تعتبر شاهد دوت نت أكبر منصة للأفلام والمسلسلات والرامج في المنطقة العربية ، وهي تابعة لمجمع الـ MBC  هذا الاخير تحظى قنواته بملايين المتابعين و المشاهدات بسبب جودة المحتوى المقدم ، وتنوعه سواء لسكان الخليج العربي او المغرب العربي .
حيث تقدم قنوات mbc برامج قيمة تشمل كل افراد  الاسرة سواء الرجال والنساء وحتى الاطفال من خلال طرح برامج هادفة تناسب الطبيعة المحافظة للمجتمعات العربية و الاسلامية . 

ما هي خدمة شاهد نت  ؟

استمتع بـ 30 يوم مجاني مع شاهد دوت نت مع منصة الموفر

بكل بساطة هذه المنصة شاهد نت تقدم العديد من الخدمات الترفيهية مثل : بث المسلسلات البرامج والأفلام التي تعرض على منصة الام بي سي بجميع قنواتها ، حيث يمكن ان تتفرج أي مسلسل في أي وقت تريده .
والمحتوى لا يقتصر على المسلسلات والافلام العربية فقط بل هناك محتوى متنوع مثل المسلسلات التركية المدبلجة ، اقوى أفلام بوليوود وهي مترجمة الى العربية أيضا ، ومشاهدة اقوى البرامج العربية مثل برنامج the voice  او برنامج للعرب مواهب وبكل بساطة فكل ما يبث على قنوات الام بي سي ستجده في منصة شاهد.

وعليه فان فائدة الخدمة تتمثل في  :

-       التمتع بمشاهدة أي برنامج او فلم او مسلسل في أي وقت تريده حيث لا تصبح مرتبط بتوقيت القناة في التلفاز مع أكبر مكتبة للمحتوى العربي أكثر من 40,000 حلقة​
-       الجودة عالية جدا حيث تتوفر full hd
-       انت لست بحاجة الى تحميل الأفلام او المسلسلات فالمشاهدة تكون مباشرة على المنصة اون لاين ، كما يمكن حفظ مشاهداتك في المفضلة وتتبع المسلسلات والحلقات ليسهل الوصول اليه في المرة القادمة .
-       تحديث يومي للبرامج والمعروضات في المنصة ليتوافق مع ما يعرض في القنوات.
-       لا وجود للإعلانات او الفواصل الاشهارية التي قد تصيبك بـ الملل في كثير من الأحيان .
-       السعر يعتبر جد معقول مقارنة بالخدمة والمحتوى المقدم  حيث لا تتعدى الخطة السنوية 20 دولار تقريبا ، ويعتبر اشتراك رمزي خاصة اذا عرفنا ان منصة مثل نت فليكس مثلا يتعدى الاشتراك السنوي بها 100 دولار .
-       هذه المنصة متاحة للاشتراك لكل مواطني الدول العربية ، و بعض الدول لها مميزات خاصة مثل المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة حيث يمكن الاشتراك والدفع عبر شريحة الهاتف فقط .

كيفية الحصول على شهر مجاني مع منصة شاهد نت

الانسان في بعض الأحيان لا يقتنع الا بالتجربة ، وهذا ما ادركه جيدا القائمين على هذه المنصة وتزامنا مع الحجر المنزلي الذي تعرفه جل الدول العربية بسبب جائحة كورونا .
قدمت منصة شاهد نت و شاهد vip شهر مجاني للاستمتاع به والاطلاع على الخدمة جيدا ، وللحصل على الشهر المجاني من خلال موقع الموفر  اتبع الخطوات التالية :
-       أولا الموفر هو منصة عربية متخصصة في عروض التخفيضات لأكثر من 70 متجر عربي كما انها تقدم عرض حصري والمتمثل في شهر مجاني مع منصة شاهد دوت كوم .
-       ثانيا ادخل للموفر سواء من خلال رابطهم المباشر من هنا   او يمكن البحث عنه في محرك البحث جوجل اكتب فقط " موقع الموفر " وسيكون اول نتيجة .
-       ثالثا : بعد الدخول الى الموقع استخدم زر البحث واكتب " shahid  "  هكذا بالإنجليزية وليس بالعربية ، ستظهر النتيجة اضغط عليها .
-       النتيجة ستكون مثل الصورة التالية :

كوبون خصم

-       رابعا اضغط على عبارة احصل على العرض سيقوم الموفر بنقلك لمنصة شاهدة للاستفادة من الشهر المجاني، وسيظهر الشهر واعلانه في المنصة قبل التسجيل ولن يسحب منك أي أموال الا بعد نهاية الشهر المجاني، كما يمكنك الغاء الاشتراك ، وكما ذكرت سابقا الاشتراك بسعر جد معقول ورمزي فقط .
كما ان الموفر لديه تطبيق للهواتف الذكية سواء هواتف ايفون او هواتف اندرويد ، يمكن ان تحمله للاستفادة من شهر شاهد نت المجاني ، التطبيق متزامن مع الموقع .
حيث يمكن الاستفادة من عروض التسويق الأخرى المقدمة أيضا ، كما أنك ستحصل على تنبيهات بالعروض الجديدة ، او اختيار المتاجر التي تهمك لحصول على عروض لها .
والتطبيق متاح في متجر جوجل بلاي : تطبيق الموفر اندرويد او متجر ابل ستور تطبيق الموفر للايفون .
وبالتالي فالتطبيق يعتبر جيد من ناحية السرعة وتجربة المستخدم لانه سهل الوصول اليه عبر الهاتف كما ان موقع الموفر يوفر اكثر من 70 متجر عربي يمكن ان تحصل على عروض لها .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.