أدوات تثبيت الخزانات المنزلية

 في المنزل تحتاج إلى أدوات تثبيت الخزانات المنزلية بمختلف أشكالها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هي الأدوات المناسبة التي علي أن اختارها، نحن سنجيبك عن هذه الأسئلة حيث تعد أدوات التثبيت من شركة KEA من أفضل هذه الأدوات على مستوى العالم. 

ما هي أدوات تثبيت الخزانات المنزلية؟ 

هي عبارة عن زوايا تثبيت يثبت جزء منها على باب الخزانة والجزء الآخر في جسم الخزانة نفسها، وتكمن مهمتها في تثبيت باب الخزانة مع جسمها والسماح لها بالحركة بمرونة وحرية كاملة وإغلاقها وإعادة فتحها مرة اخرى بكل سهولة وسرعة.

وهناك قضبات تثبيت تثبت على باب الخزانة من أجل الإمساك بها وفتح وإغلاق باب الخزانة بكل سهولة وسرعة، وعند استخدام أدوات التثبيت الأصلية فإنها ستصمد لعدة سنوات من الاستخدام من دون الحاجة إلى استبدالها على الإطلاق.

كيف تختار أدوات تثبيت الخزانات المنزلية المناسبة؟

1- اختيار أداة التثبيت المناسبة لأبعاد الخزانة التي تمتلكها

وفرت شركة keahardware جميع أنواع أدوات تثبيت الخزائن المنزلية لتتناسب مع جميع أحجام الخزائن مهما كان نوعها والشركات المصنعة لها، يمكنك اختيار أدوات تثبيت تثبت داخل الخزانة، ويمكنك اختيار أدوات تثبيت خارج الخزانة على شكل مقابض أو بار تثبيت طويل لسحب وافلات باب الخزانة المنزلية بواسطته. 

2- اختيار أدوات التثبيت التي تكون مكشوفة أو مخفية

في الخزانات الأمريكية القديمة أو ذات التصميم الكلاسيكي فإن ادوات التثبيت عادة ما تكون ظاهرة وبارزة، أما في الخزانات الحديثة ذات التصميم الأكثر حداثة فإنها عادة ما تكون مخفية ويصعب رؤيتها إلا عند التدقيق والبحث العميق عنها، وهذا النمط يفضله معظم الناس في وقتنا الحالي. 

3- اختيار أدوات تثبيت الخزانات المنزلية التي تتطلب حفر أو بدون حفر في المكان من أجل تثبيتها

هناك أدوات تثبيت تتطلب الحفر قليلًا في سطح الخزانة والتثبيت بالبراغي، وهناك أدوات يمكن تثبيتها بدون الحاجة لحفر على الإطلاق، اختر الأداة التي تتناسب مع استخدامك. 

4- اختيار أدوات تثبيت تتحرك يدويًا أو أدوات تحتوي على محرك آلي صغير

في وقتنا الحالي تنوعت أدوات تثبيت الخزانات المنزلية ما بين أدوات تقليدية لا تحتوي على محركات دورانية صغيرة تتحرك بمرونة وتفتح وتقفل الخزانة تلقائيًا من خلال التحكم بها، وبين ادوات تحتوي على هذه المحركات، الأمر راجع لاختيارك، مع الأخذ بالاعتبار ارتفاع أسعار أدوات التثبيت ذات المحركات الدورانية المدمجة مع أدوات التثبيت. 

أهم منتجات أدوات التثبيت التي توفرها شركة keahardware:

1- أدوات تثبيت مفاصل خزانات ناعمة

  • مفصل تثبيت خزانات مصنوع من الألمنيوم في اتجاه واحد F12: زاوية الفتح 105 درجة، يمكن استخدامه في كل من خزانات المطابخ ، والحمامات ، والمكاتب المنزلية ، غرف المعيشة ، غرف النوم ، غرف تناول الطعام. 
  • مفصل تثبيت  أبواب خزانات الأثاث في اتجاه واحد F16.1: زاوية الفتح 105 درجة، يمكن استخدامه في كل من خزانات المطابخ ، والحمامات ، والمكاتب المنزلية ، غرف المعيشة ، غرف النوم ، غرف تناول الطعام.
  • درج إغلاق ناعم مخفي C3H16: يبلغ طوله من 300-550 ملم، ويمكن استخدامه في جميع الأماكن المنزلية مثل: خزانات المطابخ، وخزانات الحمامات، وخزانات المكاتب.. الخ. 
  • أداة تجهيز الباب الانزلاقي للخزانات تثبت على السطح M14: وتستخدم هذه الأداة وتثبت على أبواب الخزانات في كل من غرف المعيشة وغرف النوم وتستخدم في الخزانات التابعة لأطقم النوم من أجل انزلاق أبواب الخزانة في الاتجاهين وفتحها وإغلاقها بسهولة وسرعة من أجل الحصول على الملابس المعلقة داخل الخزانة. 

وفي النهاية فإنا ننصحكم بإلقاء نظرة سريعة على منتجات أدوات تثبيت الخزانات المنزلية التي توفرها شركة keahardware كونها من أدوات التثبيت الأصلية القوية المصنوعة من أفضل خامات الألمنيوم والنيكل لتمنحك استخدام يصل إلى سنوات طويلة. 

قد يهمك كذلك : 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.