كيف أساعد محركات البحث في الوصول إلى صفحات موقعي


كيف أساعد محركات البحث في الوصول إلى صفحات موقعي


ساعد محركات البحث في الوصول إلى صفحاتك

زواحف محرك البحث لا ترى الصفحات كما يفعل البشر. يبحثون عن رمز مصدر الصفحة لتحديد ما يدور حوله. لذا تجنب الاعتماد كليًا على الصور والإطارات وجافا سكريبت لإنشاء صفحاتك ، لأنها لا توفر نفس السياق الذي يوفره النص العادي.
على الرغم من أن  Google  تنفذ جافا سكريبت ، إلا أنها طريقة غير فعالة للغاية لمحركات البحث لفهم الصفحة. بشكل عام ، ستعمل الصفحات المستندة إلى HTML بشكل أفضل من منافسيها الذين يعتمدون بشكل كبير على JavaScript.

تجربة المستخدم

تلعب تجربة المستخدم دورًا متزايدًا في تحسين محركات البحث. هذا منطقي: إذا لم يكن للزوار تجربة جيدة على موقع الويب الخاص بك ، فلماذا [لماذا يجب أن تمنحك Google أعلى المناصب؟
كلنا نحب مواقع الويب التي يتم تحميلها بسرعة ، لذا تأكد من تحميل موقعك بسرعة أيضًا. من الناحية المثالية يجب تحميل موقع الويب الخاص بك في أقل من ثانية واحدة ، ولكن لا يزال مقبولًا أقل من ثانيتين. كلما تم تحميل موقع الويب بشكل أسرع ، كان معدل التحويل الخاص بك أفضل. في الواقع ، وجدت أمازون أن إيراداتها زادت بنسبة 1٪ لكل 100 مللي ثانية من الانخفاض في وقت التحميل.
نحن جميعًا نكره مواقع الويب التي يصعب استخدامها على الأجهزة المحمولة ، لذا تأكد من أن موقعك الإلكتروني متوافق مع الجوّال. إذا لم تكن متأكدًا من سهولة استخدام موقع الويب للجوال.
اذهب بسهولة على النوافذ المنبثقة والإعلانات. عندما يأتي الزوار إلى موقع ويب ، يصلون لغرض. لن يقدروا تشتيت النوافذ المنبثقة والإعلانات. سيؤدي هذا إلى تجربة مستخدم سيئة وقد يؤدي إلى مواقع أقل في Google.
محتوى قيم
الشيء الثاني الذي تحتاجه لترتيب الكلمات الرئيسية لمواضيع معينة هو المحتوى الذي يتعلق بهذه المواضيع في المقام الأول. يحتاج المحتوى أيضًا إلى أن يكون ذا قيمة للزوار ومحسّنًا لمحركات البحث.
سيسمح لك المحتوى القيّم بتحقيق أهداف العمل مثل الزائرين الذين يتصلون بك للحصول على مزيد من المعلومات ، بالإضافة إلى المزيد من الأهداف التي تركز على تحسين محركات البحث مثل الحصول على الروابط والمشاركات الاجتماعية.
عندما نتحدث عن محتوى تم تحسينه لمحركات البحث ، فإننا نعني أنه من الواضح لمحركات البحث ما يدور حوله المحتوى الخاص بك والكلمات الرئيسية التي يجب العثور عليها.

ولكن - ما هي الكلمات الرئيسية تلك؟


البحث عن الكلمات الرئيسية: البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الأهمية
تبدأ كل إستراتيجية تحسين محركات البحث باكتشاف الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيفها. بدون معرفة هذه الكلمات الرئيسية ، ليس لديك طريقة لتحسين موقعك على الويب لمحركات البحث. تسمى عملية البحث عن الكلمات الرئيسية التي تهم أحد الأعمال بحثًا عن الكلمات الرئيسية.
أين تبدأ عملية بحث الكلمات الرئيسية؟ لدى شركتك أهداف معينة تريد تحقيقها ، ويجب أن تدعم إستراتيجية تحسين محركات البحث هذه. لديك أيضا جمهور مستهدف. دعنا نركز عليهم:
ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمها جمهورك المستهدف؟
ما هي نيتهم ​​عند البحث عن كلمة رئيسية معينة ؛ هل يبحثون عن شراء أو يبحثون فقط عن معلومات؟
هل يبحث الأشخاص بالفعل عن تلك الكلمات الرئيسية؟
هل من الواقعي أنك ستصنف لهذه الكلمات الرئيسية ، مع مراعاة المنافسة؟
يتم الرد على جميع هذه الأسئلة خلال مرحلة البحث عن الكلمات الرئيسية. النتيجة هي قائمة الكلمات الرئيسية التي ستقوم بدمجها في موقع الويب الخاص بك.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.